شفط دهون الذقن المزدوج

يعد تشوه الفك من أكثر المشاكل الجمالية شيوعًا لدى النساء. مظهر الذقن المتدلي يجعل المرأة تبدو أكبر سناً وأكثر بدانة مما هي عليه. يؤثر بروز الفك أيضًا على مظهر الجزء السفلي من الوجه، مما يجعل خط الذقن يبدو أصغر. إذا رأيت أن ذقنك مترهلة وبارزة جدًا عندما تنظر في المرآة، يمكنك البدء في البحث عن خيارات تجميل الفك. في عالم التجميل النامي، يوجد الآن أكثر من حل واحد وإمكانيات علاجية لمشكلة الفك. يمكنك الحصول على معلومات من عيادة الدكتور محمد جاد لمعرفة أنسب جماليات الفك لك.

 

الفك هو الاسم الذي يطلق على الامتلاء تحت الذقن. المعلومات الخاطئة الصحيحة والمعروفة عن الفك هي أن سبب الفك هو الوزن. على الرغم من أنه يُعتقد عمومًا أن الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن لديهم تدلي الفك، إلا أنه يمكن رؤيتهم أيضًا في الأشخاص النحيفين.

جماليات الذقن المزدوجة، من ناحية أخرى، هي تطبيقات تم إجراؤها لتقليل مظهر الفك المتدلي أسفل الذقن (شد الذقن المترهل)، ولجعل خط العنق يبدو أضعف وأكثر جمالية.الهدف من شفط دهون الذقن المزدوج هو إعادة تشكيل الجزء السفلي من الوجه والقضاء على الذقن المزدوج. يمكن استخدام كل من الأجهزة الجراحية والليزر في تجميل الذقن.

كيف يتم إجراء شفط دهون الذقن المزدوج؟

يجب أن يسبق شفط دهون الذقن المزدوج فحص طبي شامل. في استشارة أولية مجانية، سيقدم جراح التجميل مذكرة تحتوي على قائمة بموانع الاستعمال والاختبارات اللازمة. ثم يقوم الطبيب بفحص منطقة المشكلة وتقييم المخاطر. من بين طرق العملية الممكنة، يوصي بالطريقة الأكثر فعالية وأمانًا في حالتك.

شفط دهون الذقن هو الطريقة الأكثر فعالية لتجميل الذقن. في تقنية شفط دهون الذقن المزدوج، يتم إزالة الخلايا الدهنية في الذقن نهائيًا من الجسم. اعتمادًا على مدى اتساع العملية، باستخدام قنيات رفيعة جدًا، يتم إدخال منطقة الفك ويتم سحب الدهون الزائدة.

يمكن إجراء عملية تجميل الفك عن طريق شفط الدهون، أي تقنية إزالة الدهون. لا يمكن إذابة الدهون المتراكمة عن طريق الحمية والطرق التقليدية. إذا لم تتمكن من إذابة دهون اللغلوغ على الرغم من اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة، يمكنك إيجاد الحل في طريقة شفط دهون الذقن. تتم طريقة التخلص من اللغلوغ عن طريق شفط دهون الذقن المزدوج تحت التخدير الموضعي أو التخدير العام.

في عملية ازالة الذقن المزدوج التي تستغرق من 20 إلى 40 دقيقة في المتوسط ، يتم سحب الدهون الزائدة في الفك بواسطة قنيات رقيقة. بعد عمليات شفط دهون اللغلوغ، لا توجد ندبة واضحة على الجلد. يهدف إلى أن يكون لدى المريض فك ناعم عن طريق إخفاء آثار عملية تجميل الذقن خلف الأذن.

بعد جراحة تصغير الفك، قد تكون هناك حاجة لتمديد الفك حسب الحاجة. إذا كان هناك الكثير من الدهون في الفك، فقد يحدث ترهل بعد شفط الدهون. لمنع ترهل الفك و شد الذقن المترهل، يمكن الجمع بين جراحة شفط الدهون وجراحة رفع الفك.