أصبح مكيف سبيلت خيارًا شائعًا بشكل متزايد لأصحاب المنازل في الرياض  لأنه أحد أكثر أنواع أنظمة تكييف الهواء كفاءة وياتي بأسعار معقولة في السوق اليوم. فهي أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من الأنواع الأخرى من أجهزة التكييف وأقل تكلفة في التشغيل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مكيفات  سبليت أسهل في التركيب من أجهزة التكييف الأخرى ويمكن استخدامها في الغرف الفردية وتطبيقات الغرف المتعددة  فني تركيب مكيفات سبليت بالرياض .

يتكون نظام تكييف سبليت من جزأين: 

وحدة خارجية تحتوي على ضاغط ومكثف ، ووحدة داخلية بها مبخر. يتم تركيب الوحدة الخارجية خارج الغرفة أو المبنى ، بينما يتم تركيب الوحدة الداخلية بالداخل. إضافة إلى ذلك  ، فإن أجهزة التكييف متعددة الانقسام هي نوع من أنواع أجهزة التكييف المنفصلة التي تحتوي على أكثر من وحدة داخلية. 

يسمح لك هذا بالحصول على تبريد أكثر من غرفة في وقت واحد باستخدام وحدة خارجية واحدة ، وبنفس كفاءة الطاقة مثل مكيف الهواء المنفصل العادي .

إذا كنت تبحث عن نظام مكيف سبيلت لمنزلك ، فهناك بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك قبل الشراء. في هذا الدليل ، سنناقش كل ما تحتاج إلى معرفته فك وتركيب مكيف سبليت .

كيف يعمل مكيف سبليت

  • يشير مصطلح "الانقسام" إلى المكونين الرئيسيين لنظام المكيف: الوحدة الخارجية والوحدة الداخلية. تحتوي الوحدة الخارجية على ضاغط ومكثف ، بينما تضم ​​الوحدة الداخلية المبخر.
  • يعمل مكيف الهواء المنفصل عن طريق تدوير غاز التبريد بين هاتين الوحدتين. يمتص غاز التبريد الحرارة من الهواء الداخلي وينقلها إلى الهواء الخارجي. تتكرر هذه العملية بشكل متكرر حتى الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة. 
  • عادةً ما تكون مكيفات الهواء المنفصلة أسهل في التركيب من الأنواع الأخرى من أجهزة التكييف. في معظم الحالات ، يتم تثبيت الوحدة الداخلية على الحائط ، بينما يتم تركيب الوحدة الخارجية خارج الغرفة أو المبنى. 
  • يعتمد مقدار المساحة المطلوبة لوحدة مكيف سبليت على طراز وحجم الوحدة شركة تركيب مكيفات سبليت بالرياض . تتطلب معظم الوحدات مساحه لا تقل عن 18 بوصة (45 سم) حول الوحدة الخارجية للتهوية المناسبة.

مزايا اختيار مكيفات سبليت 

هناك العديد من الأسباب التي تجعل مالكي المنازل في الرياض يختارون أجهزة تكييف الهواء المنفصلة على أنواع أخرى من أجهزة التكييف .

  • كفاءة التشغيل 

تعتبر أجهزة التكييف المنفصلة أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من الأنواع الأخرى من أجهزة التكييف. كما أنها  تستخدم كهرباء أقل لتبريد منزلك ، مما يوفر لك المال على فاتورة الكهرباء. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي العديد من طرازات مكيفات سبيلت بوضع "السكون" ، لذلك لا يتعين على مكيف الهواء ذلك .

  • سهل التركيب 

معظم وحدات التكييف المنفصلة أسهل في التركيب من أنواع التكييف الأخرى. عادةً ما يتم تركيب الوحدة الداخلية على الحائط ، بينما يتم تركيب الوحدة الخارجية خارج الغرفة أو المبنى. هذا يجعل التثبيت نسيمًا لمعظم مالكي المنازل.

  • تبريد متعدد الغرف

يمكن أيضًا استخدام مكيفات الهواء المنقسمة في تطبيقات الغرف المتعددة. إذا كان لديك أكثر من غرفة تحتاج إلى التبريد ، فإن نظام تكييف الهواء المنفصل يعد أمرًا رائعًا. تأتي العديد من الطرز بوحدات داخلية متعددة ، لذا يمكنك تبريد أكثر من غرفة في نفس الوقت. يعد هذا خيارًا رائعًا للمنازل ذات الغرف المتعددة أو للشركات التي تحتاج إلى تبريد عدة مناطق مختلفة تركيب مكيف سبليت جديد .

 

شركة تركيب مكيفات سبيلت بالرياض 

من أفضل الشركات التي تساعدك في شراء وتركيب نظام  مكيف جديد يناسبك 

سواء لمنزلك أو مكان عملك هي شركة صيانة 

لدي شركة صيانة فنيين خبراء ، وموظفي خدمة عملاء ودودين ، وضمان تركيب  كحافز إضافي لعملائنا . هذه الأنواع من الخدمات هي التي تجعلهم أفضل مُركِّبي مكيفات هواء جيدين في الرياض .