ينتاب الكثير القلق والتفكير في عملية نقل الاثاث من مكان الى اخر،لان ذلك يكون عمليه مرهقه جدا على الأشخاص الذين يريدون الانتقال من مكان إلى آخر، وخاصة اذا كان الاثاث بكميات كبيره وثقيله ، وايضا خوفا على تلف العفش او خدوش او تجريحه فكل ذلك يصعب على الشخص الذي يريد الانتقال فيكون قلقا بذلك الشأن.

سنقول لك لا تقلق ولا تفكر في عملية الانتقال من منزل إلى آخر لأنه تتوفر خدمات نقل الاثاث في الرياض لجعل هذه العملية سهلة وتتم بأكثر كفاءة اسعار نقل عفش بالرياض .

لان شركتنا نقل اثاث بالرياض تقدم العديد من الخدمات اللازمة في عملية نقل العفش سواء داخل الرياض او خارجها فتقدم المساعدة على نقل اثاثك ومستلزماتهم المنزلية الى مكان اخر تريدون الذهاب إليه و نقدم جميع الخدمات اللازمة لكل الأفراد.

افضل شركة نقل اثاث بالرياض

تعتبر شركتنا نقل اثاث بالرياض هي الشركة الرائدة والممتازة وهي افضل الشركات في نقل الأثاث لأنها يوجد لديها خبرة على مدى سنوات طويلة في عملية نقل الاثاث سواء داخل الرياض او خارجها في المملكة العربية السعودية.

ويوجد لدى شركتنا المعدات والأدوات التي توفرها والمعدات اللازمة لنقل قطع الأثاث وخاصة الأثاث الأكثر حساسية في عملية النقل مثل الأجهزة الكهربائية.

ولابد ان تكون مرتاح البال في هذه العملية لان شركتنا تقدم خدمة نقل الاثاث في الرياض وتقوم على راحة البال وهي الحرص على اغراضك أن تكون مؤمنة تماما أثناء التنقل مما يجعل العميل في راحة نفسية أثناء عملية نقل العفش من مكان الى آخر.

وتقدم شركتنا ايضا نقل اثاث بالرياض خدمات نقل العفش بطريقه امنه ومريحه وخاليه من الخدوش والتكسير والتلف العفش والادوات المنزلية لأنه يعمل لدى الشركة العمالة المتميزة ولديهم الكفاءة والخبرة العالية في نقل الاثاث بطريقة مريحة ولديهم المعدات الحديثة والأدوات اللازمة.

فك العفش

نقوم بتفكيك قطع الأثاث وهذا الأمر ليس بالسهل ولا بالهين ومع العمالة الماهرة لدى شركتنا سوف يكون نجار من العمالة المتميزة ولديه المهارة العالية في عملية فك قطع الأثاث فيقوم بفك قطع الأثاث مثل غرف النوم والدواليب والمطابخ والمكاتب وكل قطعة في المنزل تكون قابلة للفك سواء كبيره او صغيره.

ويقوم الفني الكهربائي بفك جميع القطع الكهربائية مثل النجف والشاشات والمكيفات وكل ما هو خاص بالكهرباء يكون أولا بفصل التيار الكهربائي قبل عمليه الفك ثم يقوم بفك جميع الأجهزة الكهربائية الموجودة بالمنزل.

ثم نقوم بفك الستائر بعناية وحرص وتنظيف السجاد والموكيت ولفه ايضا.

ثم نقوم بجمع كل ادوات المطبخ واي اغراض اخرى داخل المطبخ في كراتين ذات مواصفات معينة واحجام مناسبة لجميع القطع.

عملية التنظيف

بعد ان قمنا بفك جميع انواع العفش الموجود داخل المنزل فلابد من القيام بتنظيف كل قطعه من القطع التي قمنا بفكها من الأتربة والغبار حتى تبدو نظيفة ثم بعد ذلك أن نقوم بعملية التغليف وحتى يبدو العفش نظيفا قبل أن نقوم بتغليف.

تغليف العفش

وتعد هذه العملية من أهم عمليات نقل العفش لان التغليف يحافظ على العفش من الخدوش او اي احتكاكات او اي تلف يحدث للعفش.

ونستخدم الكثير من المواد في عملية التغليف منها الكراتين بمقاسات وأحجام مختلفة/واكياس الفقاعات/وأكياس بلاستيكية/وأجهزة مخصصة لشفط الهواء وتفريغه اثناء التغليف/وبعض المواد التي تحفظ الاثاث ضد الحشرات/وأشرطة لاصقة وبهذه المواد نقوم بتغليف قطع الأثاث وترقيم وتصنيف جميع قطع الأثاث لتكون جاهزة على التحميل في السيارات الخاصة بنقل الاثاث من المكان القديم الى المكان الجديد شركة صيانة  .

ثم بعد ذلك يتم تحميل العفش الى السيارات المخصصة لعملية النقل وتكون سيارات كبيرة الحجم على حسب نوع العفش إذا كان كثيرا أو قليلا فتكون سيارات مغلقة من الخارج ومبطنه من الداخل للحفاظ على العفش وخوفا من الخدوش والاتلاف ويوجد فنيين متخصصين في ترتيب العفش في هذه السيارات حتى ينقل الى المكان المحدد بسلام وامان.