مكمل الكربوهيدرات بصورة مسحوق هو مصدر ممتاز للطاقة قبل أو بعد ممارسة الرياضة . يأتي الفائدة الرئيسية لتناول الكربوهيدرات المعقدة من حقيقة أنها مصادر غنية بالألياف ، وعادة ما تتواجد في الأطعمة مثل الفاصوليا والخضروات والحبوب الكاملة . ميزة تناول مكمل الكربوهيدرات هي أنه يمنح الجسم الطاقة دون تقديم سعرات حرارية زائدة أو سكريات أو مواد حافظة أو محليات أو نكهات اصطناعية أو حشوات . ويتم استخدام مكملات الكربوهيدرات المعقدة بشكل شائع بين الرياضيين الذين يمارسون الأنشطة الرياضية البدنية المكثفة و رياضات التحمل والقوة . هذه المكملات تساعد في تعبئة مخازن الجليكوجين في العضلات والكبد ، مما يعزز من الأداء البدني ويساهم في توفير الطاقة خلال التمرينات والأنشطة الرياضية . لذا سوف نعرض لكم افضل انواع مكملات الكربوهيدرات التي يقدمها متجر الوحش الضخم بأرخص الاسعار لتتعرف عليها وتختار النوع المناسب لك من خلال متجرنا الالكترونى بروتين ماس لزيادة الوزن

افضل انواع مكملات الكربوهيدرات : 

  • كاربونكس كرز وكولا 7.7 باوند

يحتوي كاربونكس على 12 نوع مختلف من الفيتامينات ، ويعمل ايضا على زيادة قابلية الجسم على هضم الكربوهيدرات وتكثيف التحويلات الايضية بروتين ايزو 100 .

  • كاربولين - إي إف إكس - نكهة الشوكولاتة 

يعد كاربولين اى اف اكس هو الخيار الأمثل لك للحصول على الكربوهيدرات المعقدة نظرا لان EFX لا تحتوي على وقود الكاربولين على السكر والغلوتين ، ويساعد أيضا فى الحصول على الشعور بالطاقة لفترة أطول من الوقت كما أنه يأتي بنكهة الشوكولاته لتستمتع بالمذاق الرائع . 

  • ابلايد نيوتريشن كريم اوف رايس 2 كجم توت

يعد من المصادر الكبيرة للكربوهيدرات التي يسهل على المعدة هضمها دون اى مشاكل او اضرار جانبية وهو افضل خيار للناس النباتيين ويساعد على الشعور بالشبع والحيوية ويحتوي ايضا على 25 جم من الكربوهيدرات المعقدة لكل 30 جم . 

كانت تلك بعض من أفضل أنواع مكملات الكربوهيدرات التى يوفرها متجرنا الالكتروني الوحش الضخم للمكملات الغذائية ويتوافر لدينا الكثير من الأنواع الأخري قم بزيارة متجرنا الالكتروني واحصل على افضل انواع المكملات الغذائية بارخص الاسعار محل مكملات غذائية الدمام